الشركة العربية اليمنية للإسمنت تهدي مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة سيارة إسعاف متكاملة التجهيزات

الشركة العربية اليمنية للإسمنت تهدي مركز جامع

أهدت الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة بالمكلا مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة سيارة اسعاف متكاملة التجهيزات،

وجرت عملية التسليم في مقر الشركة العربية، بين المدير العام للشركة المهندس وهيب عبدالواحد العزب

ونائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله صالح بابعير، بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور هادي الصبان، ومديرة المركز الدكتورة عفاف عبدالله الشاذلي، والمدير الإداري للمركز الأخ عبدالرحمن سالم باشعيب؛ ومن الشركة العربية ، مساعد المدير العام المهندس عبدالله اللبني.

وأثناء عملية التسليم، أشاد المدير العام للشركة بالجهود المبذولة من قبل قيادة الجامعة في تأدية رسالتها التعليمية، مبيناً بأن هذا الدعم يأتي في إطار مساهمة الشركة في خدمة المجتمع المحلي في شتى المجالات، مستعرضاً الدور الذي قامت به الشركة بالتعاون مع السلطة المحلية في توسعة عقبة(عبدالله غريب) التي تربط الساحل بالوادي، موضحاً بأن الشركة تساهم في القطاعين التعليمي والصحي، من خلال توفير الأجهزة والمعدات، وبعض المساهمات الأخرى. مبيناً بأن الشركة لديها توجه لإقامة مركز تدريب، يعمل على تدريب وتأهيل كوادر الشركة في شتى التخصصات، متمنياً بأن يكون هناك تعاونا في هذا المجال مع الجامعة.

من جانبه شكر الدكتور بابعير الشركة العربية اليمنية للإسمنت، على الدعم والمساندة لجامعة حضرموت، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش لقيادة الشركة، ولمجلس إدارتها.